10 نصائح للحصول على الفوز يتحول سريعا
Enter subtitle here

المنافسة في المقترحات يضيق أكثر فأكثر والشركات يزدادون ذكاء على كيفية كتابة المقترحات الفائزة، ويكون لها الوقت على نحو متزايد من الصعب تمييز نفسها فنيا من منافسيهم. حتى بين الشركات الصغيرة ومعارف ومهارات كيفية الفوز مقترحات الحكومة التي اصبحت شائعة على نحو متزايد. الرسومات بأسعار معقولة، والإنتاج، وأدوات التعاون في توفير فرص متكافئة إلى أبعد من ذلك. في هذه الصعب أصحاب مرات الأعمال ومطوري الأعمال لدينا دورتين فقط من العمل المتاحة لهم:

1. ربط الأحزمة على البطون، ومحاولة على عدد أقل من المقترحات، وخفض التكاليف، والاستفادة أكبر من طاقتهم الموارد في منزلهم، ونأمل في الفوز على السعر على أساس أسعار أقل. الاحتماء ونأمل أن شركاتهم على قيد الحياة حتى الأوقات الجيدة تأتي في جميع أنحاء مرة أخرى، ونأمل من خلال 2011-2012 - والحفاظ على تمزح أنفسهم.

2. زيادة قدراتها التنمية المقترح، عرض على منح عقود أكثر متعددة، والبحث عن فرص مخفية في IDIQ القائمة بينهما، GWAC، وغيرها من المركبات جائزة متعددة شحذ وصقل نهجها لكسب أوامر المهمة.

معظم الشركات، بما في ذلك المنافسة الخاص بك، سوف تفعل أقل والقيام مع أقل: أنها سوف تخفض التسويق، وأنها سوف تقلل الإنفاق على الالتقاط، وأنها لن تجعل الاستثمارات في بناء القدرة على اقتراح أفضل.

بالنسبة لك، الآن هو الوقت المناسب لاتخاذ الإجراءات اللازمة. الأهم من ذلك، والآن هو متى يجب تخصيص بعض الوقت والمال لتنفيذ التدابير الذكية التي سوف تساعدك على الابحار من خلال الأوقات الصعبة والاستعداد للبيئات تنافسية جديدة. وقال كيفين يكفلها، نائب الرئيس الأول للعمليات في الإدخال، مع أن أي من الجوائز الكبرى عقد واحد، يجب أن المتعاقدين وضع نفسها للذهاب بعد الجوائز recompeted وأوامر مهمة والمركبات جائزة متعددة، وهذه الأخيرة التي تشكل الآن نحو 30 في المئة من التعاقد مع الحكومة .

لتحصل على استعداد، وهنا بلدي 10 نصائح للحصول على القصير تحول اقتراح معدل الفوز طريقك الأعلى:

1. تدريب وتجهيز أفراد العمليات الخاصة بك لتصبح قوة المبيعات الخاص بك. دعونا نواجه الأمر - الغالبية العظمى من العاملين في المشروع لا يعرفون الكثير عن التقاط والمقترحات. فهي تتطلب تدريب مصممة خصيصا لالكوادر الفنية لحملهم على مساعدة مطوري الأعمال. ثم، فإنها يمكن أن تساعد في تحديد والهدف، وتأمين الفرص مع العملاء الحاليين والجدد.

كما تعلمون، في مقترحات تحول سريع، توجيه إشعار مسبق هو الملك. فإنه من المستحيل تقريبا لوضع اقتراح الفوز معا في أقل من 30 يوما، إلا إذا كنت شاغل الوظيفة أو عندما يكون عملك الأساسي. اذا واصلتم رد فعل على ما يبدو المفاجئة متطلبات النظام المهمة، وتدريب الناس مشروعك سوف يتغير هذا الاتجاه المقلق. سيقوم موظفو العمليات الخاصة بك ينبهك في وقت مبكر بحيث يكون لديك ما يكفي من الوقت للاستعداد. لديهم علاقة الثقة مع العملاء لأنها ليست مربوطة مثل مطوري الأعمال البقعة. وسوف تجد أيضا ما تحافظ على ما يصل العملاء في الليل، وما متطلبات خفية تحتاج الإجابة. مفتاح النجاح هو ليس فقط التدريب، بل أيضا على إنشاء آليات الاتصال الرسمية بين أفراد العمليات ومطوري الأعمال، والتكامل بين أفراد العمليات الخاصة بك إلى حسابك في عملية القبض والاقتراح.

2. شركات تنظيف في الرياض بناء "ملف" على العملاء IDIQ الخاص بك، أو مجموعة GWAC من العملاء. ما وجدت من المفيد بشكل خاص هو أن يكون جدولا يسرد كافة صانعي القرار الرئيسيين. ملفهم الشخصي. سواء كانوا من صديق، عدو، أو محايد. وعلى المراكز الثلاثة الاولى يغضب الحيوانات الأليفة والأزرار الساخنة. ويرتبط هذا الجدول في سجل اتصال العملاء. أنا أيضا إنشاء "خارطة العملاء" الذي يضع مخطط هيكلي في دورة اكتساب بأكملها، بما في ذلك الاعتمادات في الكونغرس والمستخدمين النهائيين، مع النقاط التي تتمكن من تشكيل الاستحواذ. جمع واستخلاص جميع المواد والمقالات حول هذا العميل معينة في وثيقة موجزة هو المهم. وينبغي أن تتضمن هذه الوثيقة أيضا النقاط البارزة من العروض والمقابلات.

3. تطوير التقاط وتسويق مكتبة ضمانات. وينبغي أن تشمل هذه المكتبة الأوراق البيضاء التي وضعها معلمو الفني الخاص التي تتصل بمجالات محددة هذا IDIQ أو GWAC يغطي. أيضا، والنظر بما في ذلك الدراسات التي قد تحتاج إلى مرجع مثل تقارير غارتنر، ودراسات الحالة، والكتيبات، وغيرها من المعلومات تطوير عملك أو موظفي البرنامج يمكن أن يسلم للعميل لهم للتعرف على أفضل لكم وبناء الثقة.

4. الحفاظ على مفصل أمر المهمة فوز / خسارة رصيده. التفاصيل رئيسي آخر هو الحفاظ على رصيده ما كنت الفوز، ما يخسرون، ومدى منافسيك يفعلون في كل منطقة. يمكنك جمع كل أنواع المعلومات من هذه الحصيلة. على سبيل المثال، ما الأداء الماضي قد المرابح منافسيك، وما هي الاتجاهات الهامة الإنفاق العملاء. يجب ربط هذه الحصيلة مع التعريف منافس تقوم بتطويرها وجمع الخاصة بك من الملاحظات من الفوز والخسارة الاستجوابات.

5. إنشاء دليل أجل المهمة. دليل أمر المهمة هو وثيقة حية والتي تغطي عددا لا يحصى من الموضوعات الهامة للمركبة العقد. أنه يحتوي على المعرفة التاريخية حول IDIQ أو GWAC، وكيفية التفاعل داخل الفريق، ما هي التسويق وإشراك العملاء قواعد للفريق، وكيفية تعيين العمل أمر المهمة، وكيفية الحصول على تقييم أوامر المهمة، ما عرض الفوز نهج لهذا الخصوص العملاء، حيث للعثور على جميع البيانات الهامة لهذا IDIQ أو GWAC، والمعلومات الحيوية الأخرى.

6. تعبئة مساحة عمل تعاوني مع مكتبة من الوثائق ذات الصلة. انت بحاجة الى بناء مكتبة الوثائق. وينبغي أن يشمل هذا مرجعا قيما مقترحات IDIQ كنت قد فاز وخسر. جميع طلبات العروض أمر المهمة السابقة؛ مكتبة والمعلومات المتعلقة بالأداء الماضية زملائك في الفريق، مع مجد من العملاء. قاعدة بيانات من السير الذاتية لأفراد لك محاولة في كثير من الأحيان. قوالب الإدارة، والتعاقد من الباطن، والجودة، والخطة الانتقالية. الموضوعات الفوز المشترك؛ قوائم الاتصال للجميع الذي يمكن أن تشارك، بما في ذلك الاستشاريون يمكن أن نطلق إذا كنت قصيرة على الموارد؛ السعر إلى الفوز المعلومات؛ أي شذرات من ذهب مثل الإنجازات الخاصة بالشركة والشهادات. ومكتبة الرسومات كلها مهمة.

7. خلق قوالب الاقتراح. لتجنب قضاء الوقت الاضافي على التنسيق، أنا مثل وجود قالب الاقتراح مع شريط أدوات مخصص إنشاؤها باستخدام وحدات الماكرو مايكروسوفت وورد. هذه الأدوات يتيح أي مؤلف بتطبيق نمط المهنية على النص، ويوفر الوقت للناشرين سطح المكتب. العناصر الأخرى التي تحتاج هي غطاء وصفت مع الفضاء حيث يمكنك إدراج صورة ونص مخصص لهذه المناقصة. بريد إلكتروني الإحالة نموذجي. تكلفة قالب الاقتراح؛ وأية وثائق أخرى هو شائع من اقتراح الاقتراح.

8. إنشاء أمر المهمة عملية اقتراح IDIQ محددة ومجموعة أدوات إدارة الاقتراح. أنا أفضل أن يكون تدفق عملية Visio الذي يبين عملية التقاط واقتراح المعمول بها فيما يتعلق بنوع من أوامر المهمة التي المزايدة على. ينبغي أن تشمل عملية التعاقد من الباطن، اقتراح التكلفة، والموارد البشرية، والمعالم الفنية الأخرى. أنا أيضا بناء قوائم لكل مرحلة ومهمة، خطة للموارد الاقتراح نموذجية، قالب انطلاق المباراة، تعليمات للمراجعين، وجداول اقتراح نموذجية لفترات-من أقصر متفاوتة لأطول اقتراح أمر المهمة.

9. إعداد كلا أدلة على غرار مختصرة ومفصلة للمحرر. محرر، وخاصة إذا كانت جديدة، لا ينبغي أن يكون لتخمين أو افتراض الاتفاقيات والقواعد الخاصة بك. أحب أن يكون موجزا نسخة من 20 صفحة من دليل أسلوب في متناول أيديهم يحتوي على جميع القواعد الرئيسية التي تحتاج إلى متابعة، وكامل دليل على غرار GPO إلكترونيا في متناول أيديهم أثناء التحرير.

10. الدروس المستفادة اجمع على قرص العملية والأدوات الخاصة بك. في كل مرة تقوم الانتهاء من الاقتراح، مهما كنت تميل لالتقاط الانفاس وننسى كل شيء، إجراء الدروس وجيزة علم الدورة وثيقة الاستنتاجات الخاصة. هذه ليست فرصة لتوجيه أصابع الاتهام، وإنما وسيلة عملية لمعرفة أي المعلومات التي يمكن أن تتحول إلى قوالب والنمطي قابلة لإعادة الاستخدام، ما يمكنك القيام به على نحو أفضل، ما الموارد الإضافية التي قد تحتاج إليها، وكيفية الاستعداد بشكل أفضل للفوز المستقبل أوامر مهمة.

إذا قمت بتطبيق هذه التوصيات 10، فإنك لا بد أن يكون أفضل حالا من الغالبية العظمى من الشركات في السوق. تذكر، حتى خلال فترة الكساد الكبير، كانت هناك الشركات والناس التي ازدهرت.

عن المؤلف

أضف تعليق

لم يكن لديك إذن للتعليق. إذا قمت بتسجيل الدخول، قد تكون قادرة على التعليق.

يمكنك ربط مباشرة إلى "10 نصائح لكسب السريع دورانها مقترحات" باستخدام رابط:

-

هذه المادة قد نشرت السبت، 3 أبريل 2010 ومقروءة 3545 تايمز

العثور على أفضل المقالات في

المعلومات ذات الصلة في

لوحة التحكم